استفحال سرقة مابداخل السيارات تستنفر عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة

استفحال سرقة مابداخل السيارات تستنفر عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة

محمد لبيهي – مراكش الآن
تقوم عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، بحملة واسعة للكشف عن مبحوثين عنهم في قضايا تتعلق بتكسير ابواب وزجاج نوافذ السيارات وسرقة مابداخلها.
وتاتي هذه الحملة حسب ماأوضحه مصدر مسؤول، بعد تلقي مصلحة الشرطة القضائية في المدة الأخيرة شكايات تتعلق بتعرض اصحاب سيارات لسرقات تمكن منفذوها من الحصول على مبالغ مالية وهواتف نقالة ومحتويات مختلفة.
وكشف المصدر ذاته، ان عناصر الشرطة القضائية ألقت القبض قبل اول امس على أحد المتهمين من دوي السوابق القضائية في السرقة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض، يحتمل ان يكون احد المشتبه فيهم بارتكاب عمليات السرقة التي سجلت ببعض الاماكن الخالية من الحراسة الدائمة.
وأوضح نفس المتحدث، أن سرقة مابداخل السيارات ظاهرة ترتفع نسبتها في مثل هذه الايام من كل سنة بسبب لجوء المواطنين الى منازلهم في اوقات مبكرة من كل مساء نتيجة احوال الطقس،وهو مايشجع المتعاطين لهذا النوع من السرقة بممارسة عملياتهم الاجرامية بصفة خاصة في الاحياء وفي اماكن مواقف السيارات التي لاتتوفر على الحراس.
يذكر ان مصلحة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة،عرفت مؤخرا تعيين العميد طارق بنميمون العضو السابق في فرقة مكوار بولاية امن مراكش، وتم تنصيبه رئيسا بالنيابة للمصلحة خلفا للعميد الممتاز محمد العيساوي الذي قررت المديرية العامة للأمن الوطني الحاقه بولاية أمن فاس.

videossloader مشاهدة المزيد ←