اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 11:34

خطيرة..وفاة طفلة واربعيني داخل سيارتي اسعاف قبل وصولهما الى مراكز صحية باقليم شيشاوة

  • Whatsapp

علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن طفلة مزدادة سنة 2013 توفيت، ليلة امس الأحد 24 شتنبر، داخل سيارة الإسعاف الجماعية قبل وصولها للمركز الصحي الجماعي بمجاط، قادمة من دوار “ايت احساين” جماعة امزوضة.
وأضافت مصادرنا، أن الهالكة تسمى قيد حياتها، لم تكن تعاني من أي مرض مزمن، حيث أصيبت بوعكة صحية مفاجئة عجلت بنقلها إلى المركز الصحي، إلا أنها توفيت قبل وصولها إليه في ظروف غامضة.
هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط رفقة السلطة المحلية إلى عين المكان للوقوق على ملابسات وظروف النازلة، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع بعد الإستماع إلى أقارب الضحية، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.
ولم تمض عن وفاة طفلة عمرها 4 سنوات تنحدر من جماعة امزوضة، سوى ساعات قليلة حتى توصلت “مراكش الآن”، منتصف ليلة الأحد/الإثنين 25 شتنبر، بخبر وفاة شخص متزوج داخل سيارة الإسعاف، قبل وصوله إلى المستعجلات الطبية للقرب بمدينة امنتانوت، قادما من مسكنه بدوار “تغجاجت” التابع للجماعة الترابية انفيفة.
وبحسب مصادرنا، فالهالك المسمى قيد حياته “بيهي. أ” المزداد سنة 1975 بالدور المذكور، أصيب بوعكة صحية مفاجئة داخل بيته، حيث حاول أقاربه نقله إلى المستشفى قصد العلاج، إلا أنه توفي لحظات قبل وصوله إليه، في ظروف وصفتها عائلته بالغامضة.
هذا وقد تم إخبار مصالح الأمن الوطني بالدائرة الأمنية بإمنتانوت، حيث انتقلوا إلى مستعجلات القرب قصد معاينة جثة الهالك وفتح تحقيق في النازلة بالإستماع إلى أهله في محضر قانوني، قبل نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي وتحديد الأسباب الحقيقية وراء الوفاة،ـ بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.