حوادث | الخميس 26 أكتوبر 2017 - 12:09

الشرطة توقف 35 شخصا خلال يوم واحد بصفرو

  • Whatsapp

انتقلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى مدينة صفرو، التابعة للنفوذ الترابي لولاية أمن فاس، الأربعاء، وتمكنت من إيقاف 21 شخصا متورطين في قضايا إجرامية مختلفة؛ وذلك وفي إطار حملة تخوضها بتعليمات من والي الأمن بمدينة فاس بتنسيق مع عناصر الشرطة المحلية.

وبحسب مصادر أمنية من ولاية أمن فاس، فقد مكنت هذه العمليات من إيقاف 21 شخصا، منهم 7 أشخاص كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية أو محلية من أجل أفعال إجرامية مختلفة، من بينها السرقات بمختلف أنواعها، والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، والاغتصاب تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض والإكراه البدني.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إيقاف 14 شخصا متلبسين بارتكاب جنايات أو جنح مختلفة بالشارع العام، كالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض أو بالعنف أو بالخطف، واستهلاك المواد المخدرة، والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام، من بينهم شخص من حاملي السلاح الأبيض بدون سند قانوني من شأنه تهديد سلامة المواطنين. كما تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء مختلفة الأنواع والأصناف والأحجام، ومبالغ مالية، وأشياء أخرى.

وقد تم وضع جميع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، لأجل تحرير محاضر قضائية بحسب التهم المنسوبة إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهم على العدالة.