مجتمع | الأربعاء 9 يونيو 2021 - 20:53

رئيس الحكومة يستقبل الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة

  • Whatsapp
استقبل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، يوم أمس الثلاثاء ممثلي عدد من الهيئات المهنية المنضوية تحت الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة، التي تضم هيئات مهنية تشتغل في مجالات المقاهي والمطاعم والمخابز والحلويات وتموين الحفلات، إلى جانب مهنيي فنون الطبخ والإطعام الجماعي والعلامات التجارية.
اللقاء شكل فرصة نوه خلالها رئيس الحكومة بصمود هذه القطاعات أمام تداعيات جائحة كورونا “كوفيد-19” وما فرضته من توقيف أنشطة عدد من القطاعات، خصوصا قطاع تموين الحفلات والمطاعم والمقاهي، مبرزا المجهودات التي اتخذتها بلادنا، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك حفظه الله، من أجل التخفيف من الآثار السلبية للجائحة على المستويات الصحية والاقتصادية والاجتماعية.
كما شدد رئيس الحكومة على وعيه وتفهمه لهذه الظرفية، مجددا التأكيد على استعداد الحكومة المستمر للإنصات ودراسة المقترحات في إطار الحوار الإيجابي.
من جانبهم، بسط المهنيون الحاضرون الوضعية التي تمر بها قطاعاتهم والصعوبات التي تواجههم بسبب الجائحة ومخلفاتها، شاكرين لرئيس الحكومة حسن إنصاته والتفاعل مع انتظاراتهم ومطالبهم.
وقد ضم وفد الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة الذي استقبله رئيس الحكومة مسؤولين وأعضاء عن كل من الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات، والفيدرالية المغربية للمقاهي والمطعمة السريعة، والفيدرالية المغربية لفنون الطبخ، والجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب، والفيدرالية المغربية للعلامات التجارية.