رياضة | الأحد 13 يونيو 2021 - 17:13

ما هذا اليورو؟ كارثة جديدة

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

شهدت مباراة منتخب إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020 بملعب ويمبلي كارثة إنسانية جديدة، بعدما سقط أحد المشجعين من المدرجات وتم نقله إلى المستشفى وهو في حالة خطرة.

ووفقًا لما أعلنته السلطات الرسمية لملعب ويمبلي، فإن المشجع قد تم رؤيته وهو يتهاوى من المدرجات باتجاه الخرسانة والكراسي بعد بداية المباراة بدقائق، ليتوجه على الفور المسعفين لنجدته.

أحد المشجعين ممن شاهدوا الموقف قالوا “رأينا ساقيه تتخطى الحاجز ثم أخذ في السقوط حتى وصل إلى الأرض ولم يتحرك”.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم ملعب ويمبلي أن السلطات البريطانية ستحقق رفقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيما حدث حتى لا يتكرر مرة أخرى، مع تأكيده على أن المشجع في حالة خطيرة بالمستشفى.

سقوط المشجع يأتي بعد أقل من 24 ساعة على كارثة كبرى حلّت بهذه النسخة من اليورو، بعدما سقط كريستيان إريكسن مغشيًا عليه في مباراة الدنمارك وفنلندا بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، إثر إصابته بنوبة قلبية.

بالاضافة الى اصابة كاستني لاعب المنتخب البلجيكي بكسر مزدوج على مستوى حاجب العين في مباراة منتخبه امس ضد المنتخب الروسي

على أي حال، لُعبت مباراة إنجلترا وكرواتيا بصورة طبيعية واستطاع الإنجليز الفوز بهدف نظيف عبر رحيم ستيرلينج، فيما خسرت الدنمارك بهدف من جارتها الاسكندنافية.

الجدير بالذكر أن إريكسن قد تم نجاح عملية إسعافه ونجى من الموت المحقق وعاد للحديث مجددًا وطالب لاعبي منتخب الدنمارك باستكمال المباراة رغم الضغوطات والانتقادات التي تعرضوا لها فيما بعد من الجماهير.