اخبار جهة مراكش | الأحد 20 فبراير 2022 - 11:15

فدرالية ابناء سيدي يوسف بن علي تنظم لقاء تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني والمنتخبين حول الاشكالات والاكراهات الخاصة بالمقاطعة + فيديو

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظمت, امس السبت, فدرالية ابناء سيدي يوسف بن علي, بشراكة مع مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي, لقاء تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني, بالمكتبة الوسائطية لسيدي يوسف بن علي.

وعرف اللقاء الذي سيره محمد خطوة, مشاركة كل من محمد نكيل رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي, محمد الادريسي النائب الاول للعمدة, بالاضافة الى عبد الله الفجالي النائب الثاني لعمدة مراكش المكلف بالمرافق الرياضية والمساحات الخضراء, وخديشة بوحراشي نائبة عمدة مراكش المكلفة بالمكتب الصحي, كمال ماجد نائب العمدة التاسع المكلف بالنظافة والانارة العمومية, وعبد العزيز بوسعيد نائب العمدة المكلف بالاسواق.

وناقش اللقاء, رفقة جمعيات المجتمع المدني, مقترحات برنامج عمل الجماعة وكل الاشكالات, والاكراهات الخاصة بالمقاطعة.

وفي هذا الصدد رحب محمد نكيل رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي, في تصريح “لمراكش الآن”, بمثل هذه المبادرات التي تساهم في الانفتاح على قضايا الساكنة وايجاد حلول لها.

 

كما اكد عبد الله الفجالي النائب الثاني لعمدة مراكش المكلف بالمرافق الرياضية والمساحات الخضراء, لميكروفون “مراكش الآن”, على ان اللقاء كان فرصة للاستماع لحاجيات الساكنة بهدف ايجاد السبل والوسائل لتنمية المنطقة.

هذا وعرف اللقاء حضور سعيد ايت المحجوب النائب الاول لمجلس مقاطعة جليز, الذي شدد في تصريح ل “مراكش ألآن”, على انه يجب تظافر الجهود بين المجتمع المدني والمنتخبين, من اجل اعادة النهوض بالمدينة الحمراء.