رياضة | الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 14:02

نابولي يضع شرطا مجحفا للتعاقد مع اللاعبين الأفارقة

  • Whatsapp
أعلن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، أن ناديه لن يتعاقد، مستقبلا، مع أي لاعب إفريقي.

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، إنه لن يتعاقد أي لاعب إفريقي ما لم يوافق على عدم المشاركة مع منتخب بلده في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

واستنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية، الأربعاء 3 غشت 2022، فإن أوريليو دي لورينتيس، قال، في أحد البرامج الحوارية لصحيفة “وول ستيرت إيطاليا”، إنه لن يتعاقد مع أي لاعب إفريقي أو من أمريكا الجنوبية ما لم يوافقوا على شرط التخلي عن المشاركة في المنافسات القارية مع منتخباتهم الوطنية.

وقال أوريليو دي لورينتيس: “لا تتحدثوا معي عن لاعبي كرة القدم الأفارقة بعد الآن، طالما أن كأس الأمم الإفريقية تنظم في منتصف الموسم”، مشيرا إلى أن أي لاعب إفريقي يريد اللعب في نادي نابولي، عليه أن يوقع على شرط التخلي عن المشاركة في المسابقات القارية مع منتخب بلاده.

ويأتي قرار أوريليو دي لورينتيس برفضه التعاقد مع اللاعبين الأفارقة، بسبب رحيل كل من السينغالي كاليدو كوليبالي، والكاميروني أندريه زامبو أنغويسا، والجزائري آدم وناس، للمشاركة مع بلدانهم في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة “كان الكاميرون 2022″، ما تسبب في خسار النادي لبعض النقاط في طريق منافسته على لقب الدوري الذي آل لنادي ميلان.