اخبار جهة مراكش | الخميس 8 سبتمبر 2022 - 10:11

افتتاح مصحة جديدة متعددة التخصصات بجليز + فيديو

  • Whatsapp

تعزز العرض الصحي لمدينة مراكش بمصحة جديدة متعددة الاختصاصات بفضل انطلاق العمل في مصحة جديدة متعددة التخصصات بالمدينة الحمراء، اذ تم بداية هذا الأسبوع بحي جيليز الإفتتاح الفعلي لمصحة بلازا المتواجدة بشارع ابن تومرت بجليز، بمساحة مشيدة تفوق 4000 متر مربع.
وتتجاوز القدرة الاستيعابية للمصحة 70 سريرا موزعة على 5 طوابق موزعة بين غرف فردية و ثنائية و أجنحة راقية. كما تضم المصحة الجديدة مركز متكامل للفحص بالأشعة والرنين، مركز مدمج لأمراض الكلى وتصفية الدم و مركز متطور لأمراض وجراحة القلب والقسطرة بالإضافة الى وحدة خاصة بالتوليد وانعاش الرضع وجناح آخر جُهٍّز بمواصفات عالمية لإستقبال طلبات جراحات التجميل الوطنية والدولية.

هذا وقد اعتمدت ادارة المصحة مقاربة مدروسة بعناية بهدف توفير خدمات صحية جيدة، متكاملة و متنوعة تلبي حاجيات والمتطلبات مختلف فئات الساكنة المراكشية مع مراعاة البعد الانساني الذي تقتضيه مزاولة مهنة الطب.
كما تجدر الإشارة الى ان المصحة جندت طاقما طبي و شبه طبي مهٍم وذي كفائة عالية و تجربة كبيرة في مختلف التخصصات من اجل التكفل بسرعة و فعالية بمختلف الحالات الوافدة على المصحة خصوصا ما يرتبط بأقسام المستعجلات وقسم الإنعاش.

instagram.com/clinique.plaza