سياسة | السبت 10 سبتمبر 2022 - 22:00

بركة يترأس اجتماعا لتسطير الخطوط العريضة لعلاقات حزب الاستقلال الخارجية

  • Whatsapp

ترأس الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، اجتماعا لتسطير الخطوط العريضة الجديدة لعمل الحزب على مستوى علاقاته الخارجية.

وحضر الاجتماع كل من رحال مكاوي عضو اللجنة التنفيذية المكلف بالعلاقات الخارجية وأعضاء لجنة العلاقات الخارجية للحزب، والتي تضم في عضويتها وزراء وسفراء سابقين وبرلمانيين وعددا من أطر وخبراء الحزب، وممثلين عن منظمتي المرأة الاستقلالية والشبيبة الاستقلالية، إلى جانب الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

وقال بركة إن هدف حزبهم من هذا الاجتماع “الاصطفاف وراء الملك محمد السادس والمساهمة في الترافع عن عدالة القضية الوطنية والمواجهة الاستباقية للحملات الممنهجة ضد ببلادنا، وتسطير أجندة خاصة بالزيارات الخارجية المرتقبة للأحزاب الصديقة، والمحافل والمنتديات والتكتلات الحزبية الدولية، إلى جانب ما يتعلق باستقبال وفود الأحزاب الصديقة”.
مضيفا في تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك، “وذلك من أجل توطيد وتمتين العلاقات الثنائية معها، والتنسيق مع المنظمات الموازية للحزب وفريقي الحزب بالبرلمان، ومجالس الجهات التي يرأسها الحزب، إلى جانب الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والتعريف بالتطور الديمقراطي والتنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تعرفها بلادنا، تحت قيادة الملك محمد السادس”.