رياضة | الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 16:05

مزراوي يثير رعب جماهير المغرب قبل مونديال قطر

  • Whatsapp

بعد أن استبشرت الجماهير المغربية بعودة المدافع، نصير مزراوي، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه بايرن ميونخ الألماني في المباراتين الأخيرتين أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في الأبطال وفرايبورغ الألماني في الدوري، فإن اللاعب أثار الرعب عند الدقيقة 79 من مواجهة، الأحد، التي فاز فيها فريقه (5 – صفر).

وتعرض مزراوي إلى إصابة في الجانب الخلفي من فخذه الأيمن، أجبرت مدربه، يوليان ناغلسمان، على تغييره بالمدافع الكرواتي، جوسيب ستانيسيتش.

وبعد مغادرة الملعب التقطت عدسات التلفزيون، النجم المغربي في حوار مطول مع مدربه حول الإصابة التي تعرض لها اللاعب، والتي جعلته يغادر الملعب بصعوبة كبيرة.

ومن المنتظر أن يجري مزراوي الكشوفات الطبية اللازمة لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها، إذ تأمل الجماهير المغربية ألا تكون خطيرة، على اعتبار حاجة المنتخب المغربي كثيرا لخدماته، مع اقتراب كأس العالم، المقررة في قطر بعد حوالي شهر من اليوم.

ويوفر اللاعب السابق لفريق أياكس أمستردام الهولندي حلولاً كثيرة لمدرب المغرب وليد الركراكي، سواء بالإعتماد عليه في الجانب الأيمن من الدفاع، أو حتى الجانب الأيسر، إذ يلعب نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي في التشكيل الأساسي على الجانب الأيمن.

يُذكر أن أهداف الفريق البافاري الخمسة في المباراة، تداول على تسجيلها كل من الألماني سيرجي غنابري، والكامروني شوبو موتينغ والنمساوي مارسيل سابيتزير، والسنغالي ساديو ماني في مناسبتين.