اخبار جهة مراكش | الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 12:17

قائد الملحقة الادارية الثالثة بباشوية قلعة السراغنة يقود حملة لتحرير الملك العمومي +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان

شهد شارع الرحالي الفاروق وسويقة مدخل حي عواطف التابعين للملحق الادارية الثالثة بباشوية قلعة السراغنة حملة لتحرير الملك العمومي من طرف الباعة الجائلين والعربات المجرورة بالدواب والخيام المخصصة لعرض وبيع الخضر والفواكه والمواد الغذائية.

وتمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية، التي قام بها القائد الجديد للملحقة الإدارية الثالثة بمساعدة أفراد القوات المساعدة واعوان السلطة، من تحرير الملك العمومي، وتوعد المسؤول الترابي ذاته الباعة الجائلين و محتلي الملك العمومي بأنه سيقوم يوميا بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.

وشملت هذه الحملة التي خلفت ارتياحا كبيرا لدى سكان الدائرة الثالثة، مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي، بعد عدة شكايات من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.

وأكد مصدر من السلطة المحلية أن السلطات المحلية بالدائرة الثالثة، ستعمل في الأيام المقبلة على إطلاق حملات واسعة ضد الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي، مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله بدون وجه حق.