الفنية | الجمعة 21 أبريل 2023 - 12:46

نزهة الركراكي بعد خروج لمجرد من السجن: ربي استجاب لدعائي

  • Whatsapp

توجهت الفنانة نزهة الركراكي لشكر الله تعالى على استجابة دعائها، الذي كان رفيقها طيلة مدة حبس ابنها، والوسيلة الأولى التي تناجي من خلالها الله ليساعد نجلها في أزمته الأخيرة، ويفك سراحه في القريب العاجل.

وقبل يوم واحد من إعلان سراح لمجرد، دونت نزهة الركراكي، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة مرفوقة بصورتها، التي عبرت من خلالها عن استياقها الكبيره ورغبتها القوية في ملاقاة نجلها قريبا، حيث دونت قائلة: “توحشناك، دعواتنا دائما معك”.

وأردفت الفنانة تدوينتها بالدعاء قائلة: “اللهمَ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةٌ لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم”.

وبعد إعلان السراح المؤقت لنجلها سعد لمجرد، عادت الفنانة للتدوين، معبرة عن شكرها الخالص لله الذي استجاب دعاءها وجمعها بنجلها في هذه الأيام المباركة، حيث قالت: “الله استجاب دعائي يوم أمس، الحمد الله وشكر الله، الله يحفظكم ويخليكم لينا، دعواتكم واقفة معانا”.

وجدير بالذكر، أن سعد لمجرد، قد استأنف حكم القضاء الفرنسي القاضي سابقا بسجنه ستة سنوات، ليخرج مساء أمس في سراح مؤقت، حيث سيقضي عيد الفطر رفقة زوجته وعائلته.