رياضة | الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 13:47

سعيد الناصيري يُقدم على تغييرات جديدة في الوداد لتجاوز الأزمة

  • Whatsapp

يواجه نادي الوداد الرياضي المغربي، منافسه مولودية وجدة غداً، على ملعب البشير في مدينة المحمدية المغربية، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وبعد هذه المباراة سيواصل تشكيلة المدرب المغربي، عادل رمزي، تحضيراتها لمواجهة منافسها سيمبا التنزاني  في 9 ديسمبر الحالي، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على ملعب مدينة “مراكش الكبير”.

وبعد النتائج السلبية التي سجلها نادي الوداد الرياضي في الفترة الأخيرة، اجتمع الرئيس، سعيد الناصيري، الاثنين، مع لاعبي الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز التدريبي، ليخرج بعدة قرارات مهمة، من أجل إعادة الروح لـ “وداد الأمة” كما يحلو لجماهير الفريق المغربي تسمية ناديهم.

وفي هذا الإطار كشفت مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء، كافة تفاصيل القرارات التي أقدم عليها رئيس نادي الوداد الرياضي، إذ يبقى أبرزها إبعاد المدرب المساعد العلمي أحناش، وتعويضه بابن الفريق ونجم نادي الوداد الرياضي سابقاً، هشام اللويسي.

ومن بين القرارات الأخرى التي اتخذها المسؤول الأول عن نادي الوداد المغربي، فك الارتباط بالمعد البدني، إدريس سايسي، ثم محلل الأداء عبر تقنية الفيديو، محمد كرم، والمختص في التدليك محمد مساعد، في انتظار إلحاق عناصر جديدة بالطاقم الفني للفريق الأحمر.

وفي سياق متصل، وعد الرئيس، سعيد الناصيري، لاعبي فريقه باستعداده للتدخل من أجل صرف بعض المستحقات العالقة لعناصره، من أجل تجاوز الفترة الحرجة التي يمر بها الوداد، في الوقت الذي قدم  فيه وعدا لجميع لاعبيه بأنه سيواصل تتبع وضعية الفريق الأحمر عن قرب لتفادي سقوطهم أكثر.