اعتقال “ممرضة” تحتال على المرضى في مبالغ مالية مقابل خدمات طبية

اعتقال “ممرضة” تحتال على المرضى في مبالغ مالية مقابل خدمات طبية

وضعت عناصر الأمن بالناظور حدا لمسلسل “النهب” بطلته فتاة كانت تقوم بالاحتيال على المرضى وأسرهم داخل مستشفى الحسني بالمدينة، بعدما تقمصت “دور ممرضة” مستغلة بذلك حاجة المواطنين للعلاج مقابل مبالغ مالية.

وحسب مصادر محلية، فإن الممرضة المزيفة كانت تتجول بكامل حريتها داخل مختلف أقسام المستشفى المذكور، بحكم معرفتها بكل مرافقه مستغلة علاقتها بأحد العاملين السابقين بالمستشفى، حيث كانت تربطها به علاقة خطوبة.

وأضافت ذات المصادر، أن “الممرضة” كانت تطالب المرضى أو ذويهم بمبالغ مالية كانت تصل في بعض الأحيان الى ما قدره 1500 درهما مقابل خدمات طبية وهمية، وكانت تنتقل بين قسم المستعجلات وطب الأطفال مستغلة حاجتهم للتطبيب وخوفهم على فلذات أكبادهم.

وكانت الموقوفة تستهدف المرضى خلال الفترة الليلية حيث المراقبة داخل المستشفى تكون أقل من أجل تنفيذ عملياتها دون إثارة الشكوك حولها، الى أن انتابت آخر ضحاياها الشكوك حول تصرفاتها ليقوموا بإبلاغ إدارة المستشفى، التي قامت بدورها بإبلاغ المصالح الأمنية.

وهكذا تم اعتقال “الممرضة” داخل قسم المستعجلات وهي متلبسة بتنفيذ عملية احتيال جديدة، ليتم اقتيادها إلى التحقيق وتحرير محضر الاعتقال.

videossloader مشاهدة المزيد ←