اخبار جهة مراكش | الأحد 30 نوفمبر 2014 - 04:23

“مراكش الآن”تكشف هوية التلميذ الذي لفظ أنفاسه بواد امنتانوت

  • Whatsapp

حادثة سير

ياسين ملطوف – شيشاوة

كشفت مصادر عليمة ل “مراكش الآن”، أن الطفل القاصر الذي لقي مصرعه جراء سقوطه بواد “امنتانوت”، مساء يوم السبت 29 نونبر، بعدما كان يلهو رفقة شقيقة بالقرب منه، يدعى قيد حياته “ياسين أكرنيط” مزداد سنة 2003 ويتابع دراسته بالقسم الخامس بالمدرسة الإبتدائية “إمام الدين” بمدينة امنتانوت، يقطن بدوار “تغجاجت” بالجماعة القروية انفيفة، وهو ابن فقيه مسجد الدوار.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تم انتشال جثة طفل قاصر جرفته مياه واد امنتانوت الذي يخترق مركز الجماعة القروية انفيفة، بعدما اكتشفت سيدة بدوار “القصيبة” جثة الهالك تطفو على سطح المياه، حيث أخبرت سكان الدوار الذين انتقلوا إلى عين المكان وتم انتشال جثته هامدة.

وأضافت ذات المصادر، أن الهالك البالغ من العمر 11 سنة كان يلهو بالقرب من الوادي رفقة شقيقه بدوار “تغجاجت” الذين يقطنان به، إلى أن جرفته مياهه وتكتشف جتثه بدوار “القصيبة” البعيد عن سكناه بحوالي كيلومترين.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية في هذه الأثناء إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث وتحرير محضر قانوني بخصوص وقائع النازلة، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بشيشاوة إلى حين إحالتها لتشريح الطبي بمراكش، وذلك بتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.